بصمة اتحادي تُكرم عندليب الاتحاد الخلوق صالح القرني


بصمة اتحادي تُكرم عندليب الاتحاد الخلوق صالح القرني
د. عمرو حافظ
تقرير
السعودية
جده

في ليلة اتحادية خالصة قامت بصمة اتحادي ممثلة في ادارتها برئاسة الكابتن طلال سنبل ونائبه الكابتن حسن باصفار وأعضاء البصمة بتكريم عندليب الملاعب صالح القرني وذلك بقاعة الزقزوق بمركز حي النهضة بجدة الذي ترجل عن موقعه بعد مسيرة عطاء في مدرج الذهب امتدت إلى 41 عاما قدم العديد من الأهازيج المميزة للاتحاد والتي تغنت فيها جميع فئات السنية لمحبي وعشاق العميد كما أشهرت في دول مجلس التعاون الخليجي والعربي وصلت إلى آسيا .

حضر الحفل بعض من رؤساء النادي يتقدمهم الاستاذة حاتم باعشن و حسن جمجوم وعمر أحمد مسعود ( نائب الرئيس) والدكتور توفيق رحيمي وكوكبة من نجوم الاتحادالسابقين وهم الكباتن د. عبدالرزاق بكر و عبدالله فوال و أحمد بايزيد و علاء رواس وجمال  عسيري و حسن باسودان و المستشار غسان مناع و الأستاذ عادل نوار  و زين الحفل نخبة مميزة من الإعلاميين د. نبيه ساعاتي وعدنان جستنية و محمد البكيري وعادل المرضي و عبدالرحمن القرني.

وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي السعودي ثم كلمة رئيس البصمة الكابتن طلال سنبل الذي رحب بالجميع وشكرهم على تواجدهم في هذه المناسبة الجميلة وبصفة خاصة للعندليب صالح القرني الذي أبدع خلال مسيرته مع الاتحاد سواء خلال فترة تواجده كلاعب وحتى الآن، ثم جاء دور مؤسس البصمة المهندس إبراهيم كنداسة صاحب اللمسة الذهبية والجهدالكبير الذي يقوم به للإخراج وتجهيز الملف الخاص بالحفل حيث تحدث عن ما قدمه أبو فاطمةلجماهير العميد وأمتعهم بصوته الشّجي، ثم جاءت كلمة اللاعبين التي ألقاها الكابتن عبدالرزاق بكر نيابة عنهم شكر فيها زملاءه  اللاعبين لحضور هذا الحفل والمشاركة في تكريم من أطربنا في المدرجات بعذب الأهازيج قائلا: "ضالتي لا تزال عالقة  في أذهاننا .

ومسك الختام كان مع عريس الحفل العندليب المحبوب صالح القرني الذي ارتجل كلمة بهذه المناسبة ولم يستطع أن يحبس مشاعره ودموعه وفرحته الكبيرة بهذا التكريم الذي شكر من خلالها بصمة اتحادي على ما تقوم به من مسيرة التكريمات لكل من خدم الاتحاد .

بعد ذلك قام رئيس البصمة ونائبه بتسليم العندليب هديته الرئيسية والتي كانت عبارة عن ميكرفون مطرز بصورته وشعار البصمة وصور مختلفة لمدرج الذهب ولقد نالت الهديةاستحسان العندليب واشار الى تميز الهدية من حيث فكرتها الجديدة ثم قدمت له مجموعةهدايا منها كتاب الرابطة وكتابه الشخصي وهي من اصدارات بصمة اتحادي ثم فُتح المجال لتقديم الهدايا الشخصية المقدمة من محبي العندليب.

وفي ختام الحفل تناول الجميع طعام العشاء في أجواء رائعة وقدم الجميع شكرهم وتقديرهم لبصمة اتحادي على هذا الحفل الرائع الذي كان عبارة عن لمسة وفاء لشخص قدم زهرة شبابه للاتحاد ويستحق أن يحتفى به . 

 

التعليقات


أضف تعليقك هنا