فريق فرسان الصفة التطوعي يختتم برنامج"التطوع حياة"


فريق فرسان الصفة التطوعي يختتم برنامج
فريق فرسان الصفة التطوعي
خبر
السعودية
المدينة المنورة

قدم فريق فرسان الصفة التطوعي بجمعية التنمية الأهلية بقباء بالمدينة المنورة ضمن برامج اكاديمية أجيال فرسان الصفة التطوعي مبادرة أختتم بها "برنامج التطوع حياة" ؛  الذي قدم من خلاله 4 دورات تدريبية.

وقد اختتم البرنامج بدورتين تدريبيتين بعنوان " أساليب المتطوع في التعامل مع الجماهير " و "فن إدارة الفعاليات في الفريق التطوعي" إعداد وتدريب المدربة أ.سحر حكيم ، وذلك في يوم الأربعاء الموافق ١١/٢/١٤٤٤ في مركز حي الأزهري. 

بدأت أ.سحر  اللقاء بالترحيب بالمتدربين والتعبير عن مشاعرها بهذه المشاركة، و نوهت عن أهداف الدورة والتي منها:

١- تعليم المتطوعين أساليب التعامل مع الجماهير.

٢- كيفية إدارة الفعاليات في الفريق التطوعي. 

اما عدد المشاركين في التدريب فقد بلغ 54  متطوعا ومتطوعة، تناولت المدربة المبدعة فيه محاور اللقاء بطريقة مميزة وسط مشاركات الحضور، مما اضفى جوا من الابداع في الطرح و الفائدة التي لاقت إستحسان الجميع .

وفي نهاية الدورة التدريبية تم تكريم مقدم من رئيس جمعية التنمية الأهلية بقباء بالمدينة المنورة الأستاذ مصلح الصبحي، و المدير التنفيذي لفريق فرسان الصفة المهندس عدنان التهيمي ، ومنسق العلاقات العامة الأستاذ فيصل بخش الى: جمعية مراكز الاحياء على حسن الاستضافة والتي مثلها  المستشار الأمين العام للإعلام و التسويق الدكتور مشعل محلاوي بالنيابة عن الأمين العام للجمعية، الدكتور سمير المغامسي.

كما تم تكريم مقدمة الدورة الاستاذة سحر حكيم على جهودها، والتي قدمت في نهاية اللقاء كلمة قالت فيها : " اقدم شكري و تقديري الى قائدة فريق فرسان الصفة لحسن الترتيب والتخطيط و الاهتمام بالفريق و بذل الجهود في سبيل الوصول الى الجودة و التميز في الجزء التدريبي الذي يقدمه الفريق".

كما تقدم رئيس جمعية التنمية الأهلية بقباء الأستاذ مصلح الصبحي بالشكر لفريق فرسان الصفة التطوعي على تنفيذ مبادرة مشروع اكاديمية أجيال فرسان الصفة التطوعي التي تواكب رؤية المملكة ٢٠٣٠ في إدراج المتطوعين من الجيل الناشئ، كما شكر جميع الحضور على وجودهم وتفاعلهم.

الجدير بالذكر أن المدير التنفيذي المهندس عدنان التهيمي قدم الشكر لرئيس الجمعية أ. مصلح الصبحي على حضوره لهذه الدورة الثرية وعلى تشجيعة وتحفيزة للمتطوعين  والمتطوعات من طلاب أكاديمية أجيال فرسان الصفة التطوعي.

 

التعليقات


أضف تعليقك هنا