فتيات وادي الدواسر ينثرن إبداعاتهن التشكيلية أمام الجمهور


فتيات وادي الدواسر ينثرن إبداعاتهن التشكيلية أمام الجمهور
مبارك الدوسري
خبر
السعودية
وادي الدواسر

أحتضن كوفي شوب "ون زون" في محافظة وادي الدواسر، أمس مجموعة من الفنانات الموهوبات والهاويات التشكيليات اللاتي عرضن لوحاتهن ضمن معرض "ريشة إبداع" الدائم المقام بالكوفي، ومارسن هوياتهن أمام الجمهور ومتذوقي الفن التشكيلي بالمحافظة، حيث لفتن بإبداعهن أعجاب الحضور بلوحاتهن المتنوعة المأخوذة مرة من واقع المجتمع الذي نشأن فيه، وتارة من مخيلتهن الإبداعية، من خلال مجموعة من المدارس الفنية شملت الواقعية والسريالية، والبورتريه، والتجريدية، والتكعيبية.

وأكدت سديم الدوسري إحدى المشاركات أنها فخورة بمشاركتها الأولى في المحافظة حيث أُتيحت لها الفرصة لعرض رسوماتها من خلال هذا المعرض واصفةً مشاركتها بالمشاركة الناجحة حيث وجدت الدعم من الأهل والزميلات الذي حضروا لدعمها.

وطالبت الفنانة المشاركة بدور محمد بضرورة وجود مثل هذه المعارض بشكل أكبر ومشاركة أوسع لجهات حكومية ذات علاقة لدعم الموهوبين والموهوبات في هذا المجال حيث ان المحافظة تزخر بمثل هذه المواهب التي لم تأخذ حقها على حدها وصفها.

وأشارت نورة الدوسري، إحدى الزائرات، إلى أن هذه المبادرة الثقافية تحمل أهمية كبيرة في نشر ثقافة الجمال والقيمة الحقيقية للفن، ولتعريف مجتمع وادي الدواسر بإبداعات بناته في الفنون التشكيلية من مختلف المدارس الفنية.

 

التعليقات


أضف تعليقك هنا