مجموعة إبداع الإعلامي تنظم معرضاً فنياً بمركز المدينة للفنون


مجموعة إبداع الإعلامي تنظم معرضاً فنياً بمركز المدينة للفنون
تصوير/ سامي سعد الزايدي
سلطان عبد الرؤوف حلمي
خبر
السعودية
المدينة المنورة

نظمت مجموعة إبداع الإعلامي معرضاً فنياً يضم أعمال (12) فنانة بصالة (365) بمركز المدينة للفنون بحديقة الملك فهد المركزية.

حيث يهدف معرض (إبداع الفني) إلى الإسهام في دعم الحراك الفني بالمنطقة وإبراز أعمال بعضاً من فنانات المنطقة لدعمهن وتشجيعهن.

والجدير بالذكر تنوع أعمال المعرض بين التصوير التشكيلي وبين الأعمال الفنية المختلفة من مجسمات وخشبيات، وكولاج وديكوباج، ونحت على الزجاج والمرايا، وبين الريزن والإكسسوارات والهدايا التذكارية، فتباينت الأساليب واختلفت الخامات.

كما أوضحت الفنانة منال خريزه أن المعرض ينتهج أسلوب التجديد كل أسبوع حيث تستبدل الفنانات أعمالهن؛ ليتسنى لهن عرض مجموعة مختلفة خلال فترة المعرض.

وأشارت إلى أن مجموعة من الفنانات وجدن الفرصة المناسبة لنشر فنونهن المختلفة بعد أن صقلن مواهبهن بالتدريب والممارسة، حيث يعتبرن هذا المعرض بوابة لتسويق منتجاتهن المختلفة.

وتقدمت بوافر الشكر والتقدير للأستاذ وجدي نجدي رئيس مجلس إدارة مجموعة إبداع الإعلامي على إتاحة هذه الفرصة للمشاركة.

مشيدة بجهود مركز المدينة للفنون في المنطقة ودعمهم المتواصل للفنانين والفنانات في مختلف المجالات الفنية، ممثلة في مديرة مركز المدينة للفنون الأستاذة رانيا جليدان، والمشرف الفني الأستاذ راشد الشعشعي، والأستاذ محمد فوزان مدير البرامج والمعارض الفنية.

المشاركات:

فاطمة سليهم

هديل مياس

أميرة العمري
اعتماد شحاده
رملة محمد
عزة درندري
ميمونة بار
نائلة الغامدي
عائشة الجهني
فتون الجهني
رحاب الدايل
منال خريزه

 

التعليقات

شاكرين لكم تغية رائعة و حضوركم الجميل الذي اسعدنا ودعم فنانات المدينة المدعات

أضف تعليقك هنا