مكتب (داعم) ينظم بالشراكة مع الكلية التطبيقية بمحافظة خيبر دورة (إدارة الحشود) لمتطوعي المحافظة


 مكتب (داعم) ينظم بالشراكة مع الكلية التطبيقية بمحافظة خيبر دورة (إدارة الحشود) لمتطوعي المحافظة
د. عبدالغني القش
خبر
السعودية
المدينة المنورة

ينظم مكتب داعم لدعم المتطوعين بمحافظة خيبر بالشراكة مع الكلية التطبيقية التابعة لجامعة طيبة بمحافظة خيبر دورة (إدارة الحشود) لمتطوعي المحافظة، والتي قدمها الدكتور حاتم الأحمدي وبحضور الأستاذ عمر البهيدل مدير مكتب المتطوعين بمحافظة خيبر.

وتأتي هذه الدورة على غرار الاستعداد لتفعيل دور المتطوعين باستراحة حجاج البر بالمحافظة.

من جانبه أوضح الأستاذ محمد الهمش نائب المدير المتحدث الرسمي للمكتب بأن هذه الدورة تأتي ضمن توجيهات سمو أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان -حفظه الله- بتطوير بيئة العمل التطوعي بمنطقة المدينة المنورة ومحافظتها.

وبين الهمش بأن خطة استعداد متطوعي خيبر للمشاركة في تنظيم استراحة الحجاج بدأت حسب توجيه سعادة محافظ خيبر الأستاذ فهد بن محمد العطر من بعد عيد الفطر المبارك من خلال حصر احتياجات العمل التطوعي بالمحافظة والعمل على إنهائها وتأهيل المتطوعين وتدريبهم ليكونوا واجهة مميزة في خدمة ضيوف الرحمن كمثيلهم من أبناء المملكة العربية السعودية في شتى المجالات لخدمة الحجاج.

كما أكد الهمش آخر لقائه بأن العمل مستمر بإذن الله حسب توجيهات سمو أمير منطقة المدينة المنورة لمواكبة رؤية ٢٠٣٠، وجعل المجال التطوعي مجال مميز يرتقي بأبناء المملكة، بالاستفادة والاستثمار بطاقات الشباب وتحفيزهم للرقي بالمملكة العربية السعودية إلى عنان السماء.

 

التعليقات


أضف تعليقك هنا