ختام دورة الإسعافات الأولية للمكفوفين ضمن برنامج ( سفراء الحياة )


ختام دورة الإسعافات الأولية للمكفوفين ضمن برنامج ( سفراء الحياة )
مكتب الصحيفة
خبر
السعودية
المدينة المنورة

اختتم فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة ،‏ دورة الإسعافات الأولية للمكفوفين ضمن برنامج ( سفراء الحياة )  برعاية بنك الجزيرة وذلك بفندق ميريديان المدينة ولمدة ٤ أيام. 

وتهدف الدورة الى تعزيز الدور الفاعل للمكفوفين في المجتمع من خلال تنمية مهاراتهم في الإسعافات الأولية ليكونوا ضمن سفراء الحياة لتقديم الرعاية الاسعافية الطارئة في حال حدوث حالة طارئة لاسمح الله . 

ويأتي هذا البرنامج من ضمن المبادرات والبرامج التي تقدمها الهيئة مع الجمعيات والمدارس والمعاهد والجامعات في ظل توجهات الهيئة لنشر الثقافة الإسعافية الأولية لأفراد المجتمع لجميع شرائحه العمرية.

حيث يعتبر هذا البرنامج معتمد من جمعية رؤية للمكفوفين برعاية بنك الجزيرة والذي سوف ينطلق الى جميع مناطق المملكة إنطلاقا من المدينة المنورة.

وتحرص هيئة الهلال الأحمر السعودي على تقديم كافة أنواع الدعم والعون للقطاعات الحكومية والخاصة والقطاعات غير الربحية بتقديم حزمة البرامج والدورات التي تختص بالإسعافات الأولية وحتى التخصصية للممارسين في مجال طب الطوارئ، حيث تولي الهيئة هذا الجانب اهتماما بالغا وذلك كونه أحد برامج الهيئة لرؤية المملكة 2030.

 

التعليقات


أضف تعليقك هنا