أسعار الاستراحات تشتعل بقرب عيد الفطر المبارك


أسعار الاستراحات تشتعل بقرب عيد الفطر المبارك
رغد لامي
مكتب الصحيفة
خبر
السعودية
المدينة المنورة
10 heart Facebook whatsapp Twitter

وصلت أسعار الاستراحات بالمدينة المنورة ذروتها لقرب موسم عيد الفطر المبارك حيث سجل بعضها مبالغ خيالية يصل إلى 3000 ريال في 12 ساعة ومع ذلك نفذت الحجوزات في وقت مبكر من هذا الشهر والتقت صحيفة عيون المدينة مع بعض الأشخاص الباحثين عن استراحات في المدينة المنورة:

عبدالرحمن الحربي، أبحث منذ أكثر من 15 يوم عن استراحة شاغرة ولم أجد ، لا يهمني المكان بقدر أن أجد استراحة مناسبة ، ولكن غالبا تكون النتيجة لا يوجد استراحة شاغرة.

الانسة غيداء الحجيلي، وجدت استراحات في بعض الأحياء لكن أسعارها مبالغ فيها حيث وصل سعر القسم الواحد فيها إلى أكثر من ألفين ريال، وبعض الاستراحات سعرها مناسب لكنها بعيدة جدا عن النطاق العمراني.

وعلى ضوء ذلك التقت صحيفة عيون المدينة بأحد أصحاب الاستراحات. السيدة منى النجدي، عرفت عن نفسها بأنها مالكة استراحة في منطقة العزيزية بالمدينة المنورة وصرحت بأن الطلبات تزداد على الاستراحات في الأسبوع الأخير من شعبان والأسبوع الأخير من رمضان لمناسبة عيد الفطر بحيث تكون الحجوزات في وقت مبكر جدا قبل العيد، وعن سؤالنا عن سبب ارتفاع الأسعار : الارتفاع يعود لسبب العدد الكبير للضيوف الذين يستأجرون الاستراحة في كل مرة مما يكلفنا الكثير في إعادة تهيئتها وترتيبها من جديد، كذلك طريقة الاستهلاك تكون كبيرة جدا لذلك يتم التعويض من خلال رفع الأسعار قليلا.

 

التعليقات

الغالي ثمنه فيه
في استراحات اسعارها فوق 3000 لكن استراحة تقدر تعزم عليها وانت واثق ، وفي استراحات تعتبر غالية يعني فوق 1000 لكن والله ما تقدر تعزم فيها احد تفشل
خبر ممتاز ليتكم دائما تكونوا قريبين من قلب الحدث لنعلم ما يدور خلف الكواليس ولا نظلم أي طرف لأني انا من الذين يبحثون من شهر على استراحة مناسبة ولم أجد بسبب الاسعار ، لكن بعد هذا الخبر اصحاب الاستراحات معذورين ، شكرا لكم

أضف تعليقك هنا