فريق مبادرون التطوعي يواصل مبادراته خلال شهر رمضان المبارك


فريق مبادرون التطوعي يواصل مبادراته خلال شهر رمضان المبارك
اثير المحمدي.
مكتب الصحيفة
خبر
السعودية
المدينة المنورة
36 heart Facebook whatsapp Twitter

اطلق فريق مبادرون التطوعي بلجنة التنمية الاجتماعية في المدينة المنورة مبادرة توزيع وجبات افطار صائم طيلة ايام الشهر الفضيل للسنة الثانية على التوالي ، وذلك من منطلق حديث الرسول صلى الله عليه وسلم (من فطر صائمًا فله مثل أجره) ، وتهدف هذه المبادرة إلى تقديم المساعدة و مد يد العون للمحتاجين و تعزيز الترابط والتآخي خلال الشهر الكريم.

و أشار المتحدث الرسمي بأسم فريق مبادرون التطوعي الأستاذ هلال الجهني أن الفريق بدأ اول ايام شهر رمضان المبارك بتوزيع 350 وجبة فقط أما الان ولله الحمد يقدم الفريق 1250 وجبة يوميًا يتم توزيعها على مختلف احياء المدينة ما بين المساجد وطوارئ المستشفيات و عمال النظافة و الأسر المتعففة والقُرى المجاورة للمدينة المنورة.

و أضافت الاستاذة عائشة فلاته قائدة فريق مبادرون التطوعي نبدأ ساعات عملنا يومياً من الساعة الثالثة عصرًا وحتى الساعة السادسة والنصف ونستهدف في حملة افطار صائم الاحياء التي تعاني من ضعف الامكانيات ويكثر فيها المحتاجين، وذلك يكون بدعمنا لأنفسنا غير مدعمين بجهات أخرى.

ويقوم فريق مبادرون التطوعي في مبادرة افطار صائم على 50 متطوع يتم توزيعهم لتزويد المستشفيات والعاملين في محطات الوقود والاحياء والمساجد بوجبات الافطار.

و تابعت قائلة" يرحب فريق مبادرون التطوعي بجميع المتطوعين وذلك لحث كافة فئات المجتمع على المشاركة في الأعمال التطوعية وتعزيز المسؤولية الاجتماعية".

 

التعليقات

فريق تعدى مرحلة المستحيل للامستحيل بتضحياتهم اليومية من وقتهم وجهدهم لأسرهم لأجل ادخال الفرحة في قلوب الصائمين المحتاجين المتعففين وذلك طمعا في الأجر والمثوبة .. هنيئا لهم بالأجر الجزيل عند الكريم المعطي .
الخبر اكثر من رائع

أضف تعليقك هنا